2054208694886910944355479093536387128329224660425385324482245982212523005725830020281001810972575982800055421858547245242500612901898256321555
  • الثلاثاء، 15 مايو 2018

    مراجعة مواصفات هاتف LG G7 ThinQ ومميزاته وعيوبه

    مراجعة مواصفات هاتف LG G7 ThinQ ومميزاته وعيوبه
    -->
    هاتف LG G7 ThinQ هو هاتف رائد جديد يحمل العديد من المواصفات القوية ولذلك أصبح للهاتف العديد من المميزات، من خلال موقع شيخ تقني تعرف على مميزات الهاتف وعيوبه مع مراجعة حصرية للهاتف ولتلك المواصفات القوية.
    هاتف LG تنوي به الشركة الحصول على أعداد مبيعات كبيرة بعد كم التعديلات الهائل الذي يأتي في هذا الهاتف لجعله هاتفاً يستحق الإقتناء فعلياً من تعديلات على الشاشة وجودتها وأبعادها الجديدة وإضافة نوتش بالأعلى وإضافة كم تعديلات كبير نظام الصوت والكاميرا الخلفية والعديد سنوضحه لكم من خلال هذه المراجعة ان شاء الله.

    مواصفات هاتف LG G7 ThinQ

    • وزن الهاتف 163 جرام أما بالنسبة للأبعاد فهي 153.2x71.9x7.9 مم.
    • شاشة الهاتف بدقة QHD فائقة الوضوح بقياس 3210x1440 وهذا يعني ان الهاتف يأتي بابعاد جديدة وهي 19.5:9 وهذه هي أطول أبعاد متواجدة في الأسواق حالياً والشاشة من نوع AMOLED وهي أعلى وأقوى من IPS LCD.
    • تم إضافة طبقة حماية لحماية الشاشة من الخدوش والكسر وهي الأقوى في الاسواق حالياً وهي جوريلا جلاس 5.
    • نظام التشغيل هو آندرويد أوريو 8.0 مع تجهيز الهاتف ليحصل على تحديث الآندرويد الجديد آندرويد 9.0 P الذي تم إصداره حديثاً.
    • معالج الهاتف من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 845 وهو أقوى معالج متواجد حالياً وهو ثماني النواة منقسم لأربعة أنوية بتردد 2.8 جيجا هرتز والأربعة أنوية الأخرى بتردد 1.7 جيجا هرتز.
    • سعة التخزين الداخلية للإصدار الأول بسعة 128 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت ويوجد إصدار أقل يعمل بسعة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت للإصدار الأقل.
    • الكاميرا الخلفية مزدوجة وكلا الكامرتين بدقة 16 ميجا بيكسل الأولى بفتحة عدسة F/1.6 والثانية بفتحة عدسة F/1.9 مع دعم الكاميرات بليزر لتثبيت الصور والفيديو وفلاش LED، وبها مميزات مثل البانورما وHDR والتقريب والثتبيت والبورتريه وخواص الذكاء الإصطناعي المختلفة.
    • الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.9.
    • الهاتف يقوم بتصويرالفيديو بدقة 2K بمعدل 30 صورة لكل ثانية اما ان اردت التصوير بمعدل 60 صورة فستضطر للتصوير بدقة 1080 بكسل، والكاميرا الامامية تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 صورة في الثانية.
    • الهاتف يدعم مستعشر بصمة من الخلف في وسط الهاتف.
    • الهاتف يدعم شهادة IP68 ليقاوم المياه والأتربة وكذلك معمارية MIL-STD-810G العسكرية لمقاومة أقوى الصدمات.

    مميزات هاتف LG G7 ThinQ

    بعد ان تحدثنا عن كل تلك المواصفات في الهاتف سنذكر لكم جّل المواصفات الموجودة في الهاتف وهي كثيرة جداً وبالتأكيد نعرض لكم ايضاً السلبيات ولكنها ليست كثيرة بسبب ان الهاتف مازال حديثاً ولكن وقت التعرف على اي سلبية في الهاتف سنقوم بذكرها.
    • شاشة الهاتف رائعة وفائقة الوضوح وبنسبة استحواذ الشاشة للواجهة الأمامية مميز لتكون الشاشة رائعة في مشاهدة الفيديوهات عالية الدقة وكذلك في الألعاب وما إلى غير ذلك.
    • الهاتف سيتم تحديثه لأحدث إصدار آندرويد 9 ومن المفترض ان يكون وصله حالياً بعد إصدارالآندرويد في الفترة الماضية.
    • أداء الهاتف سريع بفضل المعالج القوي من كوالكوم ومن مميزات هذا المعالج أنه أسرع بنسبة 60% من أقوى المعالجات الأخرى وموفر للطاقة ايضاً بنسبة 30% ويمكنك استخدام العديد من التطبيقات في وقت واحد بشكل سلس دون اي تهنيج.
    • الهاتف رائع جداً لأقوى الفيديوهات والألعاب كذلك وذلك بفضل دقة الشاشة التي تعرض تفاصيل دقيقة بشكل واضح مما يجعلك تستمتع أكثر مع جودة تشغيل عالية ايضاً بفضل معالج الرسوميات من adreno الذي يدعمه الهاتف.
    • الهاتف يحمل العديد من المميزات في الكاميرا الرئيسية للهاتف ومنها دعم ليزر ليحسن من جودة التثبيت في الكاميرا مع تقنيات اخر مثل البانورما وHDR وفتحة عدسة واسعة تعرض صور وفيديوهات رائعة مع إمكانية التحكم في بُعد التصوير.
    • الهاتف يدعم خاصية الذكاء الإصطناعي في الكاميرا والتي تتعرف على ما تقوم بتصويره وتُخبرك عن اسمه على الشاشة وتقوم بدورها تحسين الألوان وجودة التصوير بناءاً على ما تقوم بتصويره وهذا يُعطي أداءاً رائعاً وصور مميزة.
    • اما بالنسبة لجودة تصوير الفيديوهات فبفضل الليزر ودقة الكاميرا يمكنك استخراج فيديوهات رائعة وخصوصاً انه يمكنك التصوير بدقة 2K.
    • الهاتف يحمل تقنيات حديثة لتحسين جودة الصوت واخراج صوت ثلاثي الأبعاد ويقوم بتعديل الصوت بناءاً على السطح الذي تضع عليه الهاتف ليقوم بإصدار اهتزازات تجعل من هذا السطح سماعة خارجية بالإضافة لتحسين جودة الصوت في السماعات الخارجية السلكية واللاسلكية.
    • الهاتف يحمل مستشعر بصمة سريع جداً يكفيه جزء من الثانية ليتعرف على بصمة يدك.
    • الهاتف تصميمه رائع ومتين وهو مقاوم للمياه والأتربة وللصدمات بأفضل الشهادات والمعايير العالمية.
    • حجم الهاتف ليس كبيراً جداً بل حجمه مميز فهو بحجم 6.1 بوصة ورغم ذلك يُقدم أفضل شكل بفضل نسبة استحواذ الشاشة وبفضل النوتش الموجود بالأعلى.

    عيوب هاتف LG G7 ThinQ

    • الكاميرا الأمامية للهاتف هي بدقة 8 ميجا بيكسل ورغم اداءها الجيد ولكن ليست الأفضل من بين المنافسين وخصوصاً الإتجاه للكاميرات الامامية القوية بسبب حُب السيلفي عند الكثير.
    • البطارية ليست قوية كفاية فهي بسعة 3000 مللي أمبير فقط وهذا الحجم قد يكفيك اليوم وقد لا يكفيك ولكن الشركة أضافت تقنية الشحن السريع واللاسلكي حتى لتتغلب على هذه المشكلة.

    مراجعة هاتف LG G7 ThinQ

    بعد ان تحدثنا عن مواصفات هاتف LG الجديد ومميزاته وعيوبه ياتي الآن دور الحديث عن تلك المواصفات وتقييمها بشكل سريع حتى تتعرف اكثر على تلك المواصفات من داخل الهاتف وعن بعض التقنيات المستخدمة في الهاتف.
    شاهد مراجعة هاتف iPhone X

    التصميم والشاشة

    هاتف LG الجديد تغير شكله تماماً عن آخر اصدار للشركة، وخصوصاً من الواجهة الامامية التي أصبحت الآن شاشة بنسبة استغلال 82.6% مع نوتش من الأعلى لاستغلال الطرفين ليكونوا شاشة بدلاً من قطعة سوداء مثلما فعل العديد من الشركات هذا الأمر وعلى رأسهم شركة آبل صاحبة البداية في اصدار هواتف فلاج شيب بنوتش.
    التصميم رائع والشاشة فائقة الوضوح وتقييمهم رائع جداً وخصوصاً ان الهاتف بحجم 6.1 بوصة مع هاتف طويل بأبعاد جديدة ليكون الهاتف بحجم متوسط وبشاشة أكبر وأطول.

    الأداء 

    أداء الهاتف ممتاز وهذا ما يحدث بالتأكيد في هواتف الفلاج شيب ومنهم هذا الهاتف ولذلك جاء الهاتف بكل المواصفات التي تسمح بتشغيل هاتف بسرعة رهيبة وخصوصاً المعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 845 الذي يقدم أداء أفضل وتوفير أقوى للطاقة عن آخر اصدارات المعالجات في الأسواق.
    كذلك أداء الهاتف سلس وسريع مع الألعاب والفيديوهات بفضل معالج الرسوميات adreno وبفضل الذاكرة الداخلية والعشوائية في اي اصدار من الهاتفين.

    الصوت

    اما بالنسبة للصوت فالأمر ليس مجرد صوت نقي فالامر أكبر من ذلك، قدمت LG تجربة صوت مميزة من خلال صوت ثلاث الأبعاد وإضافة بعض التقنيات التي تقوم بإخراج بعض الإهتزازات التي تجعل من أي سطح سماعة خارجية تُخرج صوت نقي ورائع جداً.
    بالإضافة إلى تنقية الصوت وجعله ثلاثي الأبعاد في السماعات الخارجية التي يتم توصيلها بالهاتف سلكية أو لاسلكية.



    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    كافة الحقوق محفوظة ل شيخ تقنى - جديد التكنولوجيا وتطوير الذات 2016